مستخدمي النظام غالبا ما يواجهون صعوبة في العثور على وسيلة للتحقق من وظائف وقابلية وكلاء. إن Hotspot Shield العمل والسرعة، بدون مدقق موثوق به، هو مهمة صعبة. ومع ذلك، هناك طريقتان يمكن للمرء أن يتحقق من هذه الوكلاء.

الطريقة الأولى هي التحقق من خلال مواقع وكيل على الانترنت. العديد من المواقع تقدم خدمة مجانية حيث أنها ببساطة لصق ونسخ Hotspot Shield أن المستخدمين يرغبون في التحقق. وعادة ما يتم التحقق من هذه في لمسة زر واحدة.

يجب تبسيط مواقع الويب التي تقدم خدمات Hotspot Shield كما في محركات البحث. على الرغم من خدمة مجانية، لديهم قيود في كمية أو عدد من خوادم الوكيل التي يمكن أن تحقق في وقت معين. كما أن نتائج التحقق لا تحتاج دائما إلى الدقة.

معلومات التحقق

وعلاوة على ذلك، فإن معلومات التحقق أو النتائج التي تم الإبلاغ عنها مرة أخرى على الوكلاء ليست دقيقة دائما. في بعض الأحيان، يتم الإبلاغ عن Hotspot Shield مكسورة على أنها تعمل والعكس بالعكس.

إذا كنت تبحث عن طريقة أكثر موثوقية والصخور الصلبة للتحقق من وكلاء، فمن المهم تثبيت بعض البرامج الإضافية في جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك لفحص الوكيل. الأكثر شعبية وأفضل البرامج المتاحة هو استخدام البرمجيات على جهاز الكمبيوتر المنزلي. وهي تقوم بمهام الفحص بالوكالة عند سرعات البرق.

اليوم، الأكثر شعبية وأفضل البرامج المتاحة Hotspot Shield العمل هي المنشآت المتخصصة التي هي مكتوبة خصيصا للتحقق من قوائم الملقم الوكيل. وهذه البرامج متاحة على نطاق واسع، وهي متاحة في بعض الحالات مجانا.

أفضل الحلول

إذا كان لديك عدد قليل من وكلاء التدقيق، فاستخدم بعضهم للتحقق من القائمة.

ومع ذلك، إذا كنت تسعى إلى حل أكثر قوة لفحص الوكيل، سوف تحتاج بعض الوقت قبل يتلقى برنامج الكمبيوتر المنزلي الخاص بك أسرع وأقصى حل للتحقق من وكيل. دائما الذهاب في لتجربة واختبار وكيل فحص البرمجيات.